الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
تخصيص قطع اراضي سكنية لشهداء وجرحى الحشد الشعبي    ناقذة ذي قار    كتلة الاحرار تنفي وجود فصائل عسكرية خفية لسرايا السلام    ناقذة ذي قار    العبادي يحذر الواقفين خلف داعش بالمحاسبة الشديدة    ناقذة ذي قار    ذي قار تخصص 15 مليار دينار لأحياء منطقة حي اريدو وسط الناصرية    ناقذة ذي قار    النروج تقرر ارسال 120 جنديا الى العراق للمساهمة في تدريب القوات الامنية    ناقذة ذي قار    60 مخطوفة ازيدية تنقل من تلعفر الى مدينة الرقة السورية    ناقذة ذي قار    لجنة الاعمار / أكثر من 100 مشروع حكومي متلكئ في البصرة    ناقذة ذي قار    مجلس الانبار يقرر اعلان الحداد لثلاثة أيام على أرواح ضحايا عشيرة ألبو نمر    ناقذة ذي قار    مفتي الديار المصرية: غلق المسجد الأقصى ينذر بمواجهات خطيرة تهدد الأمن الدولي    ناقذة ذي قار    المخابرات الألمانية: (داعش) ما زالت تمثل خطرا كبيرا وتجند مزيدا من الألمان    ناقذة ذي قار    


الاحوال المدنية في الشطرة ترفض تزويد قيد دار لأحد شهداء الانتفاضة رغم وجود أوراق ثبوتيه
الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء
 
 

حيدر فالح



رفضت دائرة الأحول المدنية في الشطرة (النفوس) تزويد ذوي احد شهداء الانتفاضة ألشعبانية رغم من وجود الأدلة الثبوتية على استشهاد المدعو(غالب زغير نعمة العبودي ) وذلك من اجل التسجيل ونيل حقوقه في موسسة الشهداء في ذي قار.


وقال أخ الشهيد طالب زغير نعمة العبودي ان دائرة نفوس الشطرة رفضت قطعيا تزويدنا بكتاب قيد دار إلى مؤسسة الشهداء في ذي قار من اجل إنصاف شهداء المقابر الجماعية التي طلتها أيادي البعث البائد في الانتفاضة الشعبانية.

مبينا إن المحكمة قد زودتنا بكتاب يثبت الاستشهاد وكذلك مؤسسة الشهداء إضافةً إلى دائرة الصحة وكل هذا بأوراق رسمية قد حصلت "نافذة ذي قار" نسخة من تلك الكتب.
مضيفاً أن لدى نفوس الشطرة حجج غير مبررة مناشدا الحكومة التدخل بهذه القضية

بتاريخ: الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء  المشاهدات: 545    التعليقات: 1
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.


العراق
والله لو اكو حكومة بيه حظ هسة دمرت القائم على النفوس ليش ماتنطيه حتى لو بيه مشكلة مو خلصك من هداد وهسة تاخذ ملاين بروس الشهداء الله لاينطيكم اصحاب رشاوي....
العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
العثور على رأس لأحد تمثالي أبي الهول ... هموم الناس ma 0 الأربعاء 22-10-2014
النفايات تتراكم خلف مدرسة خيبر في حي ... هموم الناس ma 0 الإثنين 22-09-2014
مناشدة من اهالي الشطرة هموم الناس ma 0 السبت 21-06-2014
العراق يغلق مراكز الاقتراع ويسدل الستار ... هموم الناس admin 0 الخميس 01-05-2014
الولايات المتحدة : الاعلان عن وجود تسمم ... هموم الناس admin 0 الإثنين 31-03-2014
هيومن رايتس : تطالب الحكومة بسحب قانون ... هموم الناس admin 0 الإثنين 17-03-2014
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *