الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
قوة أمنية تابعة للمحافظة تمنع مدير بلديات ذي قار من الدخول للمديرية لممارسة مهام عمله    ناقذة ذي قار    الانبار :تعلن عن موافقة الحكومة بأقراضها 100 مليار دينار لأعمارها    ناقذة ذي قار    ليبيا.. أول انتخابات بلدية بعد الإطاحة بالقذافي    ناقذة ذي قار    18 قتيلا وجريحا حصيلة انتهاء الهجوم على جامعة الامام الكاظم ببغداد    ناقذة ذي قار    نائب محافظ ذي قار عن كتلة الوفاء الوطني يؤكد على الاهتمام بشريحة المعوقين وضحايا الالغام    ناقذة ذي قار    ذي قار تعتقل متهما بقتل 5 اشخاص من اسرة واحدة    ناقذة ذي قار    ثلاث سيارات مفخخة في المثنى وبابل تحصد ارواح 16 شهيدآ    ناقذة ذي قار    تظاهرة تدعو الى عدم انتخاب النواب المصوتين على الامتيازات بقانون التقاعد    ناقذة ذي قار    شرطة ذي قار تشدد اجراءاتها الامنية على خلفية انفجارات السماوة    ناقذة ذي قار    الأزمة الأوكرانية.. ولغة واشنطن الخشنة    ناقذة ذي قار    


الاحوال المدنية في الشطرة ترفض تزويد قيد دار لأحد شهداء الانتفاضة رغم وجود أوراق ثبوتيه
الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء
 
 

حيدر فالح



رفضت دائرة الأحول المدنية في الشطرة (النفوس) تزويد ذوي احد شهداء الانتفاضة ألشعبانية رغم من وجود الأدلة الثبوتية على استشهاد المدعو(غالب زغير نعمة العبودي ) وذلك من اجل التسجيل ونيل حقوقه في موسسة الشهداء في ذي قار.


وقال أخ الشهيد طالب زغير نعمة العبودي ان دائرة نفوس الشطرة رفضت قطعيا تزويدنا بكتاب قيد دار إلى مؤسسة الشهداء في ذي قار من اجل إنصاف شهداء المقابر الجماعية التي طلتها أيادي البعث البائد في الانتفاضة الشعبانية.

مبينا إن المحكمة قد زودتنا بكتاب يثبت الاستشهاد وكذلك مؤسسة الشهداء إضافةً إلى دائرة الصحة وكل هذا بأوراق رسمية قد حصلت "نافذة ذي قار" نسخة من تلك الكتب.
مضيفاً أن لدى نفوس الشطرة حجج غير مبررة مناشدا الحكومة التدخل بهذه القضية

بتاريخ: الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء  المشاهدات: 308    التعليقات: 1
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.


العراق
والله لو اكو حكومة بيه حظ هسة دمرت القائم على النفوس ليش ماتنطيه حتى لو بيه مشكلة مو خلصك من هداد وهسة تاخذ ملاين بروس الشهداء الله لاينطيكم اصحاب رشاوي....
العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
الامثال في توصيف الاحوال /جورجينا بهنام مقالات ak1 0 الأربعاء 01-05-2013
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *