الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
البنتاغون يلوّح بالرجوع الى الحرب الباردة مع روسيا    ناقذة ذي قار    اكثر من 900 قتيل فلسطني في غزة بالقصف الصهيوني    ناقذة ذي قار    عناصر "داعش " التكفيريين خاضو تدريباً في تركيا قبل سيطرتهم على الموصل    ناقذة ذي قار    شرطة ذي قار تنفي اقتحام سجن الناصرية "الحوت" من قبل عصائب اهل الحق    ناقذة ذي قار    الفضيلة في ذي قار تتهم وزارة الكهرباء بالتمادي في تقليص حصة المحافظة من الطاقة    ناقذة ذي قار    شرطة ذي قار تلقي القبض على 11 مطلوب بجرائم جنائبة مختلفة    ناقذة ذي قار    ميليشيات تخطف رئيس مجلس محافظة بغداد من منزله في الاعظمية    ناقذة ذي قار    تشكيل لجنة مشتركة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لإقرار الموازنة الاتحادية    ناقذة ذي قار    مقتل شرطي واصابة 29 اخرين بأشتباكات مسلحة مع تنظيم "داعش" في جرف الصخر    ناقذة ذي قار    هيئة التقاعد تعلن عن اطلاق رواتب المتقاعدين المدنيين لشهر اب    ناقذة ذي قار    

الاحوال المدنية في الشطرة ترفض تزويد قيد دار لأحد شهداء الانتفاضة رغم وجود أوراق ثبوتيه
الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء
 
 

حيدر فالح



رفضت دائرة الأحول المدنية في الشطرة (النفوس) تزويد ذوي احد شهداء الانتفاضة ألشعبانية رغم من وجود الأدلة الثبوتية على استشهاد المدعو(غالب زغير نعمة العبودي ) وذلك من اجل التسجيل ونيل حقوقه في موسسة الشهداء في ذي قار.


وقال أخ الشهيد طالب زغير نعمة العبودي ان دائرة نفوس الشطرة رفضت قطعيا تزويدنا بكتاب قيد دار إلى مؤسسة الشهداء في ذي قار من اجل إنصاف شهداء المقابر الجماعية التي طلتها أيادي البعث البائد في الانتفاضة الشعبانية.

مبينا إن المحكمة قد زودتنا بكتاب يثبت الاستشهاد وكذلك مؤسسة الشهداء إضافةً إلى دائرة الصحة وكل هذا بأوراق رسمية قد حصلت "نافذة ذي قار" نسخة من تلك الكتب.
مضيفاً أن لدى نفوس الشطرة حجج غير مبررة مناشدا الحكومة التدخل بهذه القضية

بتاريخ: الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء  المشاهدات: 355    التعليقات: 1
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.


العراق
والله لو اكو حكومة بيه حظ هسة دمرت القائم على النفوس ليش ماتنطيه حتى لو بيه مشكلة مو خلصك من هداد وهسة تاخذ ملاين بروس الشهداء الله لاينطيكم اصحاب رشاوي....
العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
الامثال في توصيف الاحوال /جورجينا بهنام مقالات ak1 0 الأربعاء 01-05-2013
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *