الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
مجلس الأمن: قطع رأس الرهينة البريطاني “جريمة جبانة”    ناقذة ذي قار    أمير قطر: نحن لا نمول الارهاب وما يحصل في سوريا والعراق تطرف    ناقذة ذي قار    اردوغان: الجيش التركي يعكف على إقامة منطقة عازلة لمواجهة داعش    ناقذة ذي قار    الكويت تمنع 800 عنصرا ينتمي لداعش من دخول اراضيها    ناقذة ذي قار    وزير الامن الوطني السابق :ضعف المنظومة الاستخباراتية ادى الى دخول التنظيمات الارهابية في البلد    ناقذة ذي قار    أستراليا سترسل 600 جندي لمحاربة داعش في العراق    ناقذة ذي قار    مقتل الوالي الشرعي لجرف الصخر بتنظيم “داعش”    ناقذة ذي قار    أهالي الفلوجة يناشدون العبادي بمعاقبة القادة العسكريين الذين خرقوا أوامر ايقاف القصف العشوائي    ناقذة ذي قار    الموسوي : مجلس النواب سيصوت على موازنة 2014    ناقذة ذي قار    النوري يقدم استقالته من منصبه في وزارة النقل    ناقذة ذي قار    


الاحوال المدنية في الشطرة ترفض تزويد قيد دار لأحد شهداء الانتفاضة رغم وجود أوراق ثبوتيه
الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء
 
 

حيدر فالح



رفضت دائرة الأحول المدنية في الشطرة (النفوس) تزويد ذوي احد شهداء الانتفاضة ألشعبانية رغم من وجود الأدلة الثبوتية على استشهاد المدعو(غالب زغير نعمة العبودي ) وذلك من اجل التسجيل ونيل حقوقه في موسسة الشهداء في ذي قار.


وقال أخ الشهيد طالب زغير نعمة العبودي ان دائرة نفوس الشطرة رفضت قطعيا تزويدنا بكتاب قيد دار إلى مؤسسة الشهداء في ذي قار من اجل إنصاف شهداء المقابر الجماعية التي طلتها أيادي البعث البائد في الانتفاضة الشعبانية.

مبينا إن المحكمة قد زودتنا بكتاب يثبت الاستشهاد وكذلك مؤسسة الشهداء إضافةً إلى دائرة الصحة وكل هذا بأوراق رسمية قد حصلت "نافذة ذي قار" نسخة من تلك الكتب.
مضيفاً أن لدى نفوس الشطرة حجج غير مبررة مناشدا الحكومة التدخل بهذه القضية

بتاريخ: الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء  المشاهدات: 462    التعليقات: 1
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.


العراق
والله لو اكو حكومة بيه حظ هسة دمرت القائم على النفوس ليش ماتنطيه حتى لو بيه مشكلة مو خلصك من هداد وهسة تاخذ ملاين بروس الشهداء الله لاينطيكم اصحاب رشاوي....
العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
مناشدة من اهالي الشطرة هموم الناس ma 0 السبت 21-06-2014
العراق يغلق مراكز الاقتراع ويسدل الستار ... هموم الناس admin 0 الخميس 01-05-2014
الولايات المتحدة : الاعلان عن وجود تسمم ... هموم الناس admin 0 الإثنين 31-03-2014
هيومن رايتس : تطالب الحكومة بسحب قانون ... هموم الناس admin 0 الإثنين 17-03-2014
طبيبة في مستشفى الشطرة تسببت بقتل جنين ... هموم الناس ak1 0 السبت 27-07-2013
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *