الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
“داعش” يتبنى اغتيال معارضين تونسيين    ناقذة ذي قار    العبادي: المتورطين بتهم الارهاب غير مشمولين باتفاقية تبادل السجناء مع الاردن مطلقا    ناقذة ذي قار    لواء مدرع من الجيش يصل الى سبايكر لتعزيز القوات الأمنية هناك    ناقذة ذي قار    إرجاء الجلسة الاستثنائية حول الموازنة الى الاسبوع المقبل    ناقذة ذي قار    القوى العراقية تطالب بتسليح “العشائر السنية لقتال “داعش”    ناقذة ذي قار    القبض على 19 مطلوبا قضائيا في ذي قار    ناقذة ذي قار    وزارة العمل تعلن منحها 293 قرضاً للعاطلين في ذي قار    ناقذة ذي قار    العبادي: الخطر الارهابي لا يهدد العراق فقط وانما المنطقة والعالم    ناقذة ذي قار    “داعش” يعدم ” 24 ” من عناصره في قضاء الحويجة    ناقذة ذي قار    هيئة حقول ذي قار تنفي تأثر الشركات العاملة بانخفاض اسعار النفط العالمية    ناقذة ذي قار    


الاحوال المدنية في الشطرة ترفض تزويد قيد دار لأحد شهداء الانتفاضة رغم وجود أوراق ثبوتيه
الإثنين 03-06-2013 02:47 مساء
 
 

حيدر فالح



رفضت دائرة الأحول المدنية في الشطرة (النفوس) تزويد ذوي احد شهداء الانتفاضة ألشعبانية رغم من وجود الأدلة الثبوتية على استشهاد المدعو(غالب زغير نعمة العبودي ) وذلك من اجل التسجيل ونيل حقوقه في موسسة الشهداء في ذي قار.


وقال أخ الشهيد طالب زغير نعمة العبودي ان دائرة نفوس الشطرة رفضت قطعيا تزويدنا بكتاب قيد دار إلى مؤسسة الشهداء في ذي قار من اجل إنصاف شهداء المقابر الجماعية التي طلتها أيادي البعث البائد في الانتفاضة الشعبانية.

مبينا إن المحكمة قد زودتنا بكتاب يثبت الاستشهاد وكذلك مؤسسة الشهداء إضافةً إلى دائرة الصحة وكل هذا بأوراق رسمية قد حصلت "نافذة ذي قار" نسخة من تلك الكتب.
مضيفاً أن لدى نفوس الشطرة حجج غير مبررة مناشدا الحكومة التدخل بهذه القضية

بتاريخ: الإثنين 03-06-2013 02:47 مساء  المشاهدات: 614    التعليقات: 1
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.


العراق
والله لو اكو حكومة بيه حظ هسة دمرت القائم على النفوس ليش ماتنطيه حتى لو بيه مشكلة مو خلصك من هداد وهسة تاخذ ملاين بروس الشهداء الله لاينطيكم اصحاب رشاوي....
العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
العثور على رأس لأحد تمثالي أبي الهول ... هموم الناس ma 0 الأربعاء 22-10-2014
النفايات تتراكم خلف مدرسة خيبر في حي ... هموم الناس ma 0 الإثنين 22-09-2014
مناشدة من اهالي الشطرة هموم الناس ma 0 الجمعة 20-06-2014
العراق يغلق مراكز الاقتراع ويسدل الستار ... هموم الناس admin 0 الخميس 01-05-2014
الولايات المتحدة : الاعلان عن وجود تسمم ... هموم الناس admin 0 الإثنين 31-03-2014
هيومن رايتس : تطالب الحكومة بسحب قانون ... هموم الناس admin 0 الإثنين 17-03-2014
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *