الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
الزهيري: اللجنة الفنية منحت كل عضو بمجلس ذي قار مليارين لتمرير الموازنة    ناقذة ذي قار    مصدر : جهة سياسية تستغل مكتب 140 لكسب الأصوات لمرشحيها    ناقذة ذي قار    سقوط 10 شهداء و16 جريحاً بانفجار سيارة مفخخة شمال بابل    ناقذة ذي قار    الكهرباء تتهم جهات سياسية بـ"التآمر" على المنظومة الكهربائية بهدف انقطاع التيار عن المواطن    ناقذة ذي قار    مقتل قائد تنظيم "داعش" في الحسكة و10 من مرافقيه بأنفجار سيارة مفخخة    ناقذة ذي قار    الزراعة : قرار مجلس الوزراء بمنع استيراد الخضروات سيدعم الفلاحين والزراعة في العراق    ناقذة ذي قار    ذي قار : وصول الوجبة الاولى من طائرات F16 الى المحافظة في شهر ايلول القادم    ناقذة ذي قار    الصحة ترصد 350كم من المواد الصلبة و 110لتر من المواد السائلة منتهية المفعول في اسواق الشطرة    ناقذة ذي قار    حقول ذي قار تعلن عن انجاز اكثر من 70 % من مشروع بناية الهيئة وبكلفة 2 مليار دينار    ناقذة ذي قار    اللجنة الامنية ترجح فرض حضر للتجوال في يوم الاقتراع وغلق مداخل محافظة ذي قار    ناقذة ذي قار    


الاحوال المدنية في الشطرة ترفض تزويد قيد دار لأحد شهداء الانتفاضة رغم وجود أوراق ثبوتيه
الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء
 
 

حيدر فالح



رفضت دائرة الأحول المدنية في الشطرة (النفوس) تزويد ذوي احد شهداء الانتفاضة ألشعبانية رغم من وجود الأدلة الثبوتية على استشهاد المدعو(غالب زغير نعمة العبودي ) وذلك من اجل التسجيل ونيل حقوقه في موسسة الشهداء في ذي قار.


وقال أخ الشهيد طالب زغير نعمة العبودي ان دائرة نفوس الشطرة رفضت قطعيا تزويدنا بكتاب قيد دار إلى مؤسسة الشهداء في ذي قار من اجل إنصاف شهداء المقابر الجماعية التي طلتها أيادي البعث البائد في الانتفاضة الشعبانية.

مبينا إن المحكمة قد زودتنا بكتاب يثبت الاستشهاد وكذلك مؤسسة الشهداء إضافةً إلى دائرة الصحة وكل هذا بأوراق رسمية قد حصلت "نافذة ذي قار" نسخة من تلك الكتب.
مضيفاً أن لدى نفوس الشطرة حجج غير مبررة مناشدا الحكومة التدخل بهذه القضية

بتاريخ: الإثنين 03-06-2013 04:47 مساء  المشاهدات: 310    التعليقات: 1
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.


العراق
والله لو اكو حكومة بيه حظ هسة دمرت القائم على النفوس ليش ماتنطيه حتى لو بيه مشكلة مو خلصك من هداد وهسة تاخذ ملاين بروس الشهداء الله لاينطيكم اصحاب رشاوي....
العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
الامثال في توصيف الاحوال /جورجينا بهنام مقالات ak1 0 الأربعاء 01-05-2013
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *