الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
مجلس ذي قار بصوت على موازنة انفجارية لهذا العام    ناقذة ذي قار    الاعتراف بالامتحانات الخارجية الإسلامية من اختصـاص الوقف الشيعي    ناقذة ذي قار    تلامذة يخترعون تلسكوبا فضائيا    ناقذة ذي قار    لجنة التربية تطالب بعدم احالة المشاريع على الشركات المتلكئة في بناء المدارس في ذي قار    ناقذة ذي قار    مجلس ذي قار يعقد جلسته الاستثنائية قبل قليل لمناقشة الموازنة    ناقذة ذي قار    الانترنت يرفع مزاج المسنين    ناقذة ذي قار    النائب شروان الوائلي :ان الوجه الحضاري للمدن في العالم هو النظام المروري    ناقذة ذي قار    حرب جديدة بين "غوغل" و"آبل" ساحتها ألعاب الفيديو    ناقذة ذي قار    استثمار ذي قار تعلن عن انشاء مجمع سكني ومعمل كونكريت مسلح في المحافظة    ناقذة ذي قار    ضعف الحكومة المركزية جعلت الأكراد يطالبون بمبالغ لا يستحقونها    ناقذة ذي قار    


وفاة 21 مدنياً في حوادث مرورية في محافظة ذي قار
الجمعة 10-01-2014 03:48 مساء
 
 

نافذة ذي قار : محمد مهدي
سجلت مديرية شرطة محافظة ذي قار أكثر من أربعة حوادث مرورية بسبب الضباب في ساعات الصباح الأولى بمناطق متفرقة من المحافظة تسببت بوفاة 21 شخصا وإصابة 21 شخصا آخرين مازالوا يتلقون العلاج بمستشفيات المحافظة فضلا عن تدمير واحتراق 12 عجلة مختلفة الأنواع .
وذكر مصدر " لنافذة ذي قار "  إن الحادث الأول نتج عن تصادم عجلتين اثنين الأولى نوع باجيرو والثانية نوع هايس والتي احترقت بالكامل على الطريق الذي يربط تقاطع البطحاء بقاعدة الإمام علي (غرب مدينة الناصرية) والذي تسبب بوفاة جميع ركاب العجلتين والبالغ عددهم 19 شخصا اغلبهم من سكنه محافظة البصرة وثلاثة منهم من سكنه محافظة بابل ولم يتم التعرف على جثث أربعة رجال وامرأتين وطفل إلى حين وصول ذويهم .

واضاف المصدر " ووقع الحادث الثاني بين خمسة عجلات في قضاء سوق الشيوخ (جنوب مدينة الناصرية) قرب نهر عبادة على الطريق السريع الرابط بين محافظة ذي قار ومحافظة البصرة والذي تسبب بإصابة 15 شخصا بإصابات وحروق مختلفة نتيجة التصادم واحتراق عجلتين منها .

فيما بين ان تصادم حصل بين ثلاثة عجلات على طريق بني زيد بمدينة الشطرة (شمال مدينة الناصرية) والذي تسبب بوفاة احد الأشخاص وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة .

وعلى نفس الصعيد سجل حادث تصادم آخر بين عجلة ودراجة نارية في قضاء الجبايش (شرق مدينة الناصرية) والذي تسبب بإصابة سائق الدراجة النارية , فيما توفي طفل اثر حادث دهس قرب القرية العصرية في مدينة الناصرية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأصولية لحالات الوفاة ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج المناسب .

وشهدت مدينة الناصرية يوم امس موجة وعاصفة ضبابية اسفرت عن انعدام الرؤية في شوارع المدينة .

بتاريخ: الجمعة 10-01-2014 03:48 مساء  المشاهدات: 249    التعليقات: 0
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
استثمار ذي قار تعلن عن انشاء مجمع سكني ... أخبار ذي قار ma 0 الأربعاء 23-04-2014
أسماء المشمولين بالتعويضات جراء الأمطار ... أخبار ذي قار ma 0 الأربعاء 23-04-2014
محافظة ذي قار تفتتح ثلاثة مشاريع في ... أخبار ذي قار ma 0 الثلاثاء 22-04-2014
الصراع على إدارة البلديات يشتعل داخل ... أخبار ذي قار admin 0 الإثنين 21-04-2014
شرطة ذي قار تلقي القبض على 40 مطلوباً في ... أخبار ذي قار ma 0 الإثنين 21-04-2014
الزاملي يطالب مجلس ذي قار بتخصيص 70 ... أخبار ذي قار ma 0 الإثنين 21-04-2014
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *