الرئيسية نافذة ذي قار نافذة العراق نافذة العالم ثقافة ومجتمع الارشيف اتصل بنا
الجمعة 22-3-2013 11:59:37 PM
آخر الاخبار
رئيس كتلة الوفاء الوطني شروان الوائلي يستقبل عدد من المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك    ناقذة ذي قار    صورة.. "السفاح" يونس محمود يشارك في تخفيف صعوبات نازحي كركوك    ناقذة ذي قار    أمريكا تقول إنها ستصادر شحنة النفط الكوردي إذا دخلت مياهها الإقليمية    ناقذة ذي قار    سقوط أهم قاعدة في بنغازي بأيدي مسلحين    ناقذة ذي قار    غرق 180 مهاجرا غير شرعي في رحلة من ليبيا إلى صقلية    ناقذة ذي قار    إسرائيل تستدعي مزيدا من جنود الاحتياط وواشنطن تستعد لتزويدها بالأسلحة    ناقذة ذي قار    أنطلاق عملية عسكرية واسعة لاستعادة ناحية دجلة من "داعش" جنوبي تكريت    ناقذة ذي قار    كتلة بدر تنفي انسحابها من ائتلاف دولة القانون    ناقذة ذي قار    العشائر تطرد أكثر من 150 من مسلحي "داعش" من ديالى    ناقذة ذي قار    رئيس الجمهورية يبحث مع النجيفي تشكيل الحكومة حسب السياقات الدستورية    ناقذة ذي قار    

الوقف الشيعي يطلق دور ثاني للطلبة المكملين في امتحاناته الخارجية
الأربعاء 30-10-2013 10:00 صباحا
 
 

نافذة ذي قار : محمد مهدي
يعتزم  الوقف الشيعي عن تنظيم دور ثاني للطلبة المكملين في امتحاناته الخارجية  و بحسب ضوابط وزارة التربية.
وقال المدير العام للعلاقات والإعلام الإسلامي في ديوان الوقف الشيعي، عمار الموسوي،في حديث صحفي "اطلعت "نافذة ذي قار عليه "  إن الوقف قرر تنظيم دور ثاني للمشاركين في الامتحانات الخارجية التي نظمها في المحافظات كافة خلال الأيام المقبلة"، مشيراً إلى أن "تحديد عدد المواد المشمولة بذلك سيتم على وفق ضوابط وزارة التربية للامتحانات الخارجية".
وأضاف الموسوي، أن "نحو 182 ألف ممتحن شاركوا في الامتحانات الخارجية التي نظمها الوقف"، لافتاً إلى أن ذلك "اثأر غضب الكثير من السياسيين الذين تسألوا عن سبب قدوم هذا العدد الكبير للوقف وعدم ذهابهم لوزارة التربية".

وكان ديوان الوقف الشيعي أجرى في تموز الماضي، الامتحانات الخارجية الخاصة بالديوان للطلبة المستوفين لشروط أداء الامتحان للمرحلتين المتوسطة والإعدادية للعام الدراسي الحالي، بمشاركة 182 ألف شخص.

بتاريخ: الأربعاء 30-10-2013 10:00 صباحا  المشاهدات: 846    التعليقات: 0
إن التعليقات المنشورة على الموقع تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل نافذة ذي قار أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
الوقف السني يعلن عن الاثنين اول ايام عيد ... أخبار العراق ma 0 الإثنين 28-07-2014
التربية : منح الطلبة الراسبين بجميع ... أخبار العراق ma 0 الخميس 17-07-2014
المواطن/ تأجيل الجلسة الثانية لمجلس ... أخبار العراق ma 0 الثلاثاء 08-07-2014
الائتلاف الوطني: سنطعن بقرار تاجيل موعد ... أخبار العراق ma 0 الثلاثاء 08-07-2014
وزير الخارجية البريطاني يصل الى بغداد أخبار العراق ma 0 الخميس 26-06-2014
العراق سيطلق اول قمر صناعي مساء اليوم ... أخبار العراق ma 0 الخميس 19-06-2014
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *