الرئيسية » سياسية امنية » رئيس اركان الجيش : 2018 هو عام بناء وهيكلة القوات الامنية

رئيس اركان الجيش : 2018 هو عام بناء وهيكلة القوات الامنية

نافذة ذي قار:
أكد رئيس اركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي ان العام 2018 هو عام دحر عصابات داعش الارهابية وبناء وهيكلة القوات الامنية ومحاربة الفساد.
وذكر بيان لوزارة الدفاع ، اليوم ان” الغانمي ترأس اليوم مؤتمر المفتشية العسكرية الخاص بتدريب أفواج الحراسة والحماية بحضور المعاونين والمفتش العسكري العام لوزارة الدفاع ومدراء الصنوف وآمري المواقع” .
واضاف ” واستهل المؤتمر بحديث لرئيس الاركان ركز خلاله على بعض النقاط المهمة أبرزها التأكيد على ان يكون عام 2018 هو عام بناء وهيكلة القوات الامنية ومحاربة الفساد من خلال تطبيق القوانين على الجميع دون استثناء”.
وأشاد الغانمي بـ ” الخطة التي أعدتها المفتشية العسكرية الخاصة بتدريب أفواج الحراسة والحماية، موجهاً آمري المواقع والأفواج بأخذ دورهم في التدريب والعودة الى السياقات العسكرية من اجل خلق جندي متدرب وإبراز الصورة الناصعة والمشرقة للجيش العراقي الذي حارب ودافع واخذ دور المقاتل والإنسان في ملحمة تاريخية ضد قوى الشر والظلام”.
كما أوصى الغانمي ” جميع المعنيين الاهتمام بالجرحى والمعاقين وعوائل الشهداء وإشراكهم بدورات اختصاصية لأنهم جزء من المؤسسة العسكرية بل لولا تضحياتهم الجلية لما تحقق النصر المؤزر, والاهتمام بهم للمساهمة في بناء بلدنا العراق”.
وبحسب البيان ” تم بعدها عرض الخطة التي أعدتها المفتشية العسكرية ومناقشتها مع المؤتمرين والخروج بالتوصيات والمقررات والعمل بها”.انتهى1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*