الرئيسية » أخبار العالم » نيكي هيلي: لم نسمح لإيران بالسيطرة على سوريا
US Ambassador to the United Nations, Nikki Haley talks to staff members of the US embassy in Juba, South Sudan, on October 25, 2017. Nikki Haley arrived in Juba on October 25, seeking a solution to a nearly four-year conflict that has created a devastating humanitarian crisis. Haley, the most senior official sent to Africa by the Trump administration, is on a tour that has also taken her to Ethiopia and will include Democratic Republic of Congo. / AFP PHOTO / Albert Gonzalez Farran / AFP / Albert Gonzalez Farran

نيكي هيلي: لم نسمح لإيران بالسيطرة على سوريا

نافذة ذي قار – قالت مندوبة واشنطن الدائمة لدى الأمم المتحدة، السفيرة نيكي هيلي، إنهم “لن يسمحوا لإيران بالسيطرة على الحكم في سوريا”.

وأضافت نيكي هيلي، في تصريح لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن “واشنطن لن تسمح لإيران بالسيطرة على سوريا، كما سنستمر بمنعها من إجراء التجارب على الصواريخ الباليستية”.
وتابعت مندوبة واشنطن الدائمة لدى الأمم المتحدة، أنه “كما رفض المجتمع الدولي التجارب الصاروخية لكوريا الشمالية، فإن الإجراء ذاته يجب أن يُطبق بحق إيران”.

ويأتي تصريح المسؤولة الأمريكية في وقت ازدادت فيه وتيرة زيارات القيادات السياسية والعسكرية الإيرانية إلى سوريا، كان آخرها، بحسب وسائل الإعلام الإيرانية، زيارة رئيس أركان الجيش الإيراني، محمد باقري، إلى سوريا بتاريخ 21/10/2017، واطلاعه على سير العمليات العسكرية في حلب وباقي المناطق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*