الرئيسية » أخبار محلية » النائب عبد الهادي الخير الله يوجه شكره وتقديره للدكتورة ساجدة الجبوري

النائب عبد الهادي الخير الله يوجه شكره وتقديره للدكتورة ساجدة الجبوري

نافذة ذي قار:
وجه عضو مجلس النواب العراقي عن كتلة الاحرار عبد الهادي عودة الخير الله ، شكره وتقديره للدكتورة ساجدة الجبوري تثميناً للجهود الكبيرة التي تقدّمها لأهالي محافظة ذي قار والخدمات الطبية المميزة التي تبديها لأبطال الحشد الشعبي وعوائل الشهداء والجرحى والعوائل المتعففة ومختلف شرائح المجتمع .

وأعرب الخير الله عن امنياته بتقديم الدكتورة ساجدة الجبوري المزيد من العطاء في التعامل والانسانية والصدق والمعاملة الطيبة مع مراجعي عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان وما قدمته من جهود واضحة ومباركة متمنياً لها النجاح في الحياة العملية والعلمية .

وقدّم رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب العراقي الدكتور قتيبة الجبوري شكره وتقديره في وقت سابق للدكتورة ساجدة الجبوري مديرة عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري المتعددة لطب وتجميل الأسنان في الناصرية ، مثمناً اخلاصها وتفانيها في عملها وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة . كما وجهت عضوة لجنة الصحة والبيئة البرلمانية خولة منفي الزيادي والنائب فيصل الزبيدي ، شكرهما وامتنانهما للدكتورة ساجدة الجبوري لـُحسن تقديم الخدمة الطبية للمرضى وبأسعار زهيدة ، علاوة على مساعدة الأيتام ومعالجة عوائل الشهداء والجرحى بالمجان ورضاء المرضى لها .
فيما وجهت الحكومة المحلية في ذي قار بشقيها التشريعي والتنفيذي كُتب الشكر والتقدير للجبوري ، معربين عن أملهم بمواصلتها النجاح والتقدم والأزدهار .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*