الرئيسية » أخبار الرياضة » تشيلسي يتغلب على توتنهام بهدفين لهدف في ديربي لندن

تشيلسي يتغلب على توتنهام بهدفين لهدف في ديربي لندن

نافذةذ ي قار – متابعة المحرر

التقط حامل اللقب تشيلسي أنفاسه وتغلب على مضيفه توتنهام 2-1 على ملعب “ويمبلي” اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأحرز ماركوس ألونسو هدفي تشيلسي في الدقيقتين 24 و88، فيما سجل مهاجم تشيلسي البديل ميتشي باتشواي هدف توتنهام بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 82.
وارتفع رصيد تشيلسي إلى 3 نقاط بعدما خسر مباراته الأولى أمام بيرنلي 2-3، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه توتنهام الذي فاز بدوره في مباراته الافتتاحية على نيوكاسل يونايتد 0-2.
وشارك لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو في مباراته الأولى مع فريقه الجديد تشيلسي، وهو الذي انتقل للفريق هذا الصيف قادما من موناكو، دون أن يشارك في الفترة التحضيرية للموسم الجديد بسبب معاناته من الإصابة.
من ناحية ثانية، شارك المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا أساسيا في هذه المباراة بعدما نزل بديلا في المباراة الأولى ليهز الشباك دون أن يجنب فريقه الخسارة، فيما تواصل غياب البلجيكي إدين هازارد بسبب الإصابة، كما افتقد الفريق لقائده غاري كايهيل وصانع ألعابه سيسك فابريغاس بسبب طردهما أمام بيرنلي.
ولجأ تشيلسي إلى طريقة لعبه المعهودة 3-4-3، مستعينا بالمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن في الخط الخلفي إلى جانب أنتونيو روديغير ودافيد لويز، فيما لعب سيزار أزبيليكويتا كظهير أيمن مقابل تقدم فكتور موسيس للعب في خط المقدمة إلى جانب موراتا وويليان.
في الجهة المقابلة، اكتملت صفوف توتنهام بعد شفاء الظهير الأيمن كيران تريبير من إصابة طفيفة، وتكون الخط الأمامي من الثلاثي هاري كاين وديلي ألي وكريستيان إريكسن، ولم يستطع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الاستعانة بالمدافع الدولي الكولومبي دافيدسون سانشيز لعدم اكتمال إجراءات انتقاله من أياكس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*